أخر المواضيع

الأهلي يتمنى نهائي ثوري أمام الترجي بمباراته مع صن شاين


يسعى فريق النادي الأهلي للتواجد في نهائي دوري الأبطال الإفريقي لأول مرة منذ أربع سنوات عندما يستضيف فريق صن شاين ستارز النيجيري بملعب 30 يونيو بالدفاع الجوي الأحد.

وحسم التعادل الإيجابي قبل أسبوعين نتيجة لقاء الذهاب بين الأحمر وصن شاين بملعب الفريق الذي احتل المركز الثاني بالمجموعة الأولى.

وحال نجح الأهلي في عبور صن شاين الأحد سواء بالتعادل 1-1 أو 2-2 أو 0-0 أو عن طريق تحقيق الفوز بأي نتيجة فسيلاقي حامل اللقب الترجي الرياضي التونسي في النهائي.


وحسم فريق باب سويقة تواجده في النهائي القاري السبت بالتغلب على مازيمبي بطل الكونغو 1-0 في رادس السبت بهدف محمد بن منصور.

غيابات البدري

ويغيب عن الأهلي في مواجهة بطل نيجيريا في طريق النهائي كلاً من سيد معوض للإصابة وسيحل محله أحمد شديد قناوي وكذلك وليد سليمان وأوسو كونان.

وكان الحظ رفيقاً بالبدري بخروج وائل جمعة من قائمة المصابين عقب تعافيه من إصابة خلال أحد مباريات الفريق الودية.

وفي نفس السياق سيعود لقائمة الفريق كلاً من عماد متعب وشريف عبدالفضيل.

وفي الخط الأمامي للأحمر ستكون المنافسة كبيرة بين عماد متعب العائد والسنغالي دومينيك دا سيلفا والسيد حمدي صاحب الهدف الثاني في مواجهة 3-3.

تي شيرت 74

من جانبه وافق مراقب مباراة الأهلي وصن شاين على ارتداء أصحاب الرداء الأحمر لقميص مكتوب عليه 74 تخليداً لذكرى شهداء مذبحة بورسعيد في الأول من فبراير الماضي ولكن خلال الإحماء فقط.

وسيرتدي لاعبو الأهلي أيضاً شارة سوداء خلال المباراة.



المزيد من الأخبار من هنا :  
www.kolalbalad.com

هناك تعليق واحد: