أخر المواضيع

5 مشاكل جسدية يعاني منها الرجل ... كيف تقضي عليها


ان من أهم العناصر التي يبحث عنها الرجل في مظهره هو الثقة بالنفس ، بغض النظر عن ما ترديه ، سواء كانت بدلة باهظة الثمن من جورجيو أرماني ، أو شورت وصندل رخيص الثمن ، لهذا كان لابد من تسليط الضوء على بعض المشكلات التي يعاني منها الرجل ، والحلول المثلى لها.

إن آخر ما تحتاج إليه هو أن يخذلك جسدك ، سواء كانت بسس التعرق المفرط ، أو بسبب رائحة كريهة من الفم، وقد يتحول جسدك إلى ألد أعداءك إذا لم تعالج المشكلة بشكل أو بآخر، لهذا قمنا بإجراء بحث و تبين لنا أن هنالك 5 مشكلات شائعة يعاني منها العديد من الرجال ، وسنطرق إليها ولطرق حلها.
1- الحكة في المنطقة الحساسة
يعاني العديد منالرجال من حكة في المنطقة الحساسة "منطقة القضيب" ، وتسبب لهم هذه الحكة الإنزعاج والإحراج ، لأنه من الصعب أن يتمكن من وضع يده عند تلك المنطقة أمام الآخرين.
السبب الرئيسي هو وجود فطريات في تلك المنطقه، وهي التي تسبب الحكة المزعجة، وأحيانا الحرقة والرائحة الكريهة، وتتكون هذه الفطريات نتيجة التعرق و كذلك الحرارة، وتعتبر هذه الفطريات معدية ، لذلك حاول أن لا تستخدم مناشف الآخرين أو تنام على سرير لشخص آخر قبل أن تعالج المشكلة حتى لا تنتشر هذه الفطريات، ويفضل أن تعالجها بسرعة حتى لا تتفشى.
كيف تعالج مشكلة الحكة والفطريات؟
يمكن معالجة هذه المشكلة والتخلص منها في أسبوعين فقط ، من خلال اتباع الخطوات التالية:
- قم بغسل المنطقة المتأثرة أو التي تعاني من الحكة بها بالماء والصابون ، وجففها جيدا.
- ارتدي ملابس داخلية مصنوعة من القطن ويحبذ أن تكون فضفاضة.
- استخدم مرهم خاص للفطريات ، مثل مرهم كانيستن أو داكتارين (يجب استشارة طبيبك) .

لقراءة باقى المقال على كل البلد.كوم  http://www.kolalbalad.com/family/men/item/914-men-care

ليست هناك تعليقات