أخر المواضيع

Privacy Policy

خصوصيتك -  سياسة الخصوصية


خصوصيتك مهمة بالنسبة لنا. لحماية خصوصيتك بشكل أفضل ، نقدم هذا الإشعار لشرح ممارساتنا عبر الإنترنت والخيارات التي يمكنك اتخاذها حول الطريقة التي يتم بها جمع معلوماتك واستخدامها. لتسهيل العثور على هذا الإشعار ، نجعله متاحًا على صفحتنا الرئيسية وفي كل نقطة قد نطلب فيها معلومات شخصية.



جوجل ادسنس و دبل كليك دارت كوكي


تستخدم Google ، باعتبارها مورد إعلانات لطرف ثالث ، ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على هذا الموقع. يمكّن استخدام ملفات تعريف الارتباط DART من Google من تقديم الإعلانات إلى الزائرين استنادًا إلى زياراتهم إلى موقع الويب هذا بالإضافة إلى المواقع الأخرى على الإنترنت.


http://www.google.com/privacy_ads.html


لإلغاء الاشتراك في ملفات تعريف الارتباط DART ، يمكنك زيارة سياسة خصوصية إعلانات Google وشبكة المحتوى على عنوان URL التالي تتبع المستخدمين من خلال آليات ملفات تعريف الارتباط



DART يخضع لسياسات الخصوصية الخاصة بـ Google .


قد تستخدم أيضًا خوادم أو شبكات إعلانات أخرى تابعة لجهة خارجية ملفات تعريف الارتباط لتتبع أنشطة المستخدمين على هذا الموقع لقياس فعالية الإعلان وغيرها من الأسباب التي سيتم توفيرها في سياسات الخصوصية الخاصة بهم ، والحد من الوصول أو السيطرة على ملفات تعريف الارتباط هذه التي قد تكون يستخدمها المعلنون الخارجيون.



جمع المعلومات الشخصية


عند زيارة ، سيتم تسجيل عنوان IP المستخدم للوصول إلى الموقع مع تواريخ وأوقات الوصول. تُستخدم هذه المعلومات بشكل محض لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدمين وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الداخلي. الأهم من ذلك ، أي عناوين IP المسجلة ليست مرتبطة بمعلومات التعريف الشخصية.



روابط لمواقع طرف ثالث


لقد قمنا بتضمين روابط على هذا الموقع لاستخدامك ومرجعك. نحن لسنا مسؤولين عن سياسات الخصوصية على هذه المواقع. يجب أن تدرك أن سياسات الخصوصية لهذه المواقع قد تختلف عن سياساتنا.
التغييرات التي تطرأ على بيان الخصوصية هذا


قد يتم تغيير محتويات هذا البيان في أي وقت ، حسب تقديرنا.


إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص سياسة الخصوصية ، يمكنك الاتصال بنا على


info@kolalbalad.com

ليست هناك تعليقات